كرة قدم

ريال مدريد يحدد السعر النهائي لضم جوهرة ريفر بليت

القاهرة - كاريمان السيد - حدد نادي السعر النهائي لدخول صراع الأندية الأوروبية لضم الجوهرة الأرجنتينية "إيزيكيل بالاسيوس" لاعب وسط نادي ريفر بليت.

وأفادت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن هناك العديد من الأندية في القارة العجوز التي تسعى وراء اللاعب الأرجنتيني المميز الذي سيلعب مع فريقه بنهائي بطولة كوبا ليبارتدورس أمام بوكا جونيورز.

وينوي الملكي تقديم عرض رسمي لريفر بليت في الأسابيع المقبلة بقيمة 20 مليون يورو لحسم الصفقة لصالحه.

ويمتلك "بالاسيوس" البالغ من العمر 20 عاماً في عقده مع ناديه الأرجنتيني شرط جزائي قيمته 15 مليون يورو لفسخ عقده، وهذا ما جعل ريال مدريد يقدم ما يزيده عنه بخمسة ملايين يورو لإقناع ريفر بليت بالتفريط في اللاعب الشاب.

ويحاول بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، تدعيم خط وسطه للمستقبل بضم "بالاسيوس" في الشتوي المقبل بيناير بطلب من المدرب "سانتياجو سولاري".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ريال مدريد يحدد السعر النهائي لضم جوهرة ريفر بليت على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا