كرة قدم

هشام محمد يكشف تفاصيل إصابته ويصرح: نريد إهداء البطولة للخطيب وجماهير الأهلي

القاهرة - كاريمان السيد - كشف هشام محمد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق منذ يومين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي مساء غدًا الجمعة، على استاد اتلجيش ببرج العرب، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال هشام محمد خلال لقاء معه على قناة "الأهلي": "منذ يومين شعرت بشد في العضلة الخلفية والأشعة أثبتت أنه من الدرجة الثانية".

". وأضاف لاعب الأهلي: "أحتاج إلى العلاج لمدة 10 أيام، وأتمنى أن يكون لي نصيب في المشاركة بمباراة العودة في تونس".

وواصل: "نحلم برفع كأس البطولة، نحن أكثر فريق تعب في هذه البطولة بسبب السفريات المرهقة وضحينا كثيرًا، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق وتكون البطولة من نصيبنا".

ووجه رسالة للجماهير قائلا: "ننتظر حضورهم غدا بعدد كبير لكي يساعدونا بكل قوة خلال المباراة وجمهور الأهلي هو اللاعب الأساسي رقم واحد".

وأردف: "أتمنى غدا أن نحقق نتيجة جيدة أمام الترجي لكي ندخل مباراة العودة بأريحية".

وتابع: "شرف لنا أن نرى محمود الخطيب رئيس الأهلي وهو رمز من رموز النادي وداعم أساسي لنا منذ أن دخلنا المعسكر، رغم حالته الصحية التي يمر بها".

واختتم لاعب الأهلي: "علينا مسئولية كبيرة بأن نهدي للخطيب البطولة الإفريقية ولجماهير الأهلي".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن هشام محمد يكشف تفاصيل إصابته ويصرح: نريد إهداء البطولة للخطيب وجماهير الأهلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا