كرة قدم

فيجو يقارن بين كريستيانو والظاهرة رونالدو.. ويحدد الفارق بينهما

القاهرة - كاريمان السيد - قارن "لويس فيجو" أسطورة الكرة البرتغالية بين الثنائي "" والظاهرة "رونالدو نازاريو" أسطورة الكرة البرازيلية وصاحب لقبي كأس العالم مع منتخب البرازيل في عامي 1994و 2002.

وقال "فيجو" في تصريحات لشبكة "DAZN" الإيطالية: "كريستيانو يسجل أهداف أكثر برأسه عن ما كان عليه رونالدو، لكن اعتقد أن كلاهما لاعبين رائعين".

وتابع: "كريستيانو حتى الآن لم يعتزل كرة القدم، لكنني أفضل رونالدو في مركز المهاجم في مواجهة مرمى المنافسين، لكن الفريق يستطيع الاعتماد على الثنائي في تسجيل الأهداف وقيادتهما للهجوم لتحقيق الفوز".

وأضاف: "الشئ الأهم هو وضع المدرب لهما في مركز يستطيعان من خلاله التسجيل، وهما قادرين على مساعدة الفريق".

ولعب "فيجو" مع "كريستيانو رونالدو" والظاهرة "رونالدو" من قبل حيث كان الأول في منتخب البرتغال والثاني بنادي في بداية الألفية.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فيجو يقارن بين كريستيانو والظاهرة رونالدو.. ويحدد الفارق بينهما على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا