كرة قدم

سولاري يعقد موقف كورتوا مع ريال مدريد ويعيد المنافسة على حراسة المرمى

القاهرة - كاريمان السيد - أعاد "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي الجديد المنافسة على حراسة مرمى الفريق بعد توليه منصب المدرب خلفاً لجولين لوبيتيجي.

وكان "لوبيتيجي" خلال فترة تدريبه للملكي اعتمد مشاركة "تيبو كورتوا" الوافد الجديد من بمباريات الدوري، بينما كان دور "كيلور نافاس" حارس مرمى الفريق الأساسي بالمواسم الماضي مقتصراً على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن "سولاري" دفع بالأمس في مباراة مليلية ببطولة كأس ملك إسبانيا بنافاس في مفاجأة من العيار الثقيل، على الرغم من وجود الحارس الثالث "كيكو كاسيا" بقائمة الفريق.

لكن يبدو وأن المدرب الأرجنتيني الشاب يسعى إلى تجهيز "نافاس" لمباريات الدوري المقبلة وأولها بلد الوليد في الجولة الحادية عشر، بعد تلقي شباك "كورتوا" في مباراة الكلاسيكو الماضية أمام ريال مدريد خمسة أهداف.

والمح "سولاري" من خلال تصريحاته بعد مباراة الأمس في الكأس أن الأمر لم يحسم بعد في مركز حراسة المرمى وقال: "سنرى ما سيحدث في المباريات المقبلة".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سولاري يعقد موقف كورتوا مع ريال مدريد ويعيد المنافسة على حراسة المرمى على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا