كرة قدم

فروسية الزلفي: انطلاق سباق الخيل الثالث

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - يشهد مضمار الفروسية بالزلفي انطلاق منافسات سباق الخيل الثالث على كأس وجوائز عبداللطيف بن محمد العبداللطيف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالزلفي، وذلك الأحد القادم ضمن نشاطات نادي الفروسية بالمحافظة، تزامنا مع فعاليات مهرجان ربيع الزلفي «4».

ويتكون السباق من أربعة أشواط: الشوط الأول مبتدئة على مسافة 1600م جوائز مالية، الشوط الثاني أفراس المسافة 1600متر جوائز مالية، الشوط الثالث مفتوح المسافة جوائز مالية، الشوط الرابع جوائز مالية وكأس البطولة، وذلك سط مشاركة العديد من الجياد وترقب عدد كبير من المتابعين والجماهير لنتائج السباق، الذي رصد له مبلغ 100 ألف ريال لقيمة الجوائز. وأكد العبداللطيف على ضرورة دعم مثل هذه المسابقات الرياضية. وأضاف يجب علينا دعم هذه الرياضة التي تعتبر إحدى الرياضات المهمة وتهدف لتعزيز الثقة لدى الفرسان ورفع مستوى الثقافة لديهم، لبناء جيل واع وقيادي يساهم في نهضة المجتمع، وتطوير قدرات الشباب وتنمية روح التنافس الشريف بين أبناء محافظة الزلفي، وأوضح أن دعم هذا السباق المهم يأتي في إطار اهتمامنا بأهمية الدور الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية واستشعارا بالمسؤولية تجاه أبناء المجتمع والرغبة في الالتزام بتسخير الخبرات والطاقات لخدمة الوطن. من جانبه، أكد المدير العام لميدان الفروسية عبداللطيف بن علي العبدالكريم أن الحضور سيكونون على موعد للفوز بالعديد من الجوائز القيمة المقدمة من عبداللطيف العبداللطيف والعديد من الشركات المشاركة التي ستقدم جوائزة عينية تتضمن هواتف نقالة، وقسائم شرائية وجوائز متنوعة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فروسية الزلفي: انطلاق سباق الخيل الثالث على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا