كرة قدم

ضابط بريطاني يفجرها: رونالدو كان مصاباً قبل نهائي كييف أمام ليفربول!

القاهرة - كاريمان السيد - فجر "تيري نيلسون" ضابط سابق بالجيش البريطاني في سلاح المظلات مفاجأة من العيار الثقيل عن "" مهاجم السابق قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي في كييف.

وقال "نيلسون" في تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "هناك شيئاً لم يعرفه أبداً، رونالدو كان مصاباً في الأسبوع الذي سبق المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وكان منتظماً في برنامج علاجي هدفه المشاركة في اللقاء، من خلال الجري في حمام السباحة لاستعادة لياقته البدنية".

واضاف: "التدريب في الماء هو المرحلة الأولى من البرنامج العلاجي، قبل الخضوع للعلاج بالثلج وهو ما يعيده إلى المشاركة بالمباريات في أسرع وقت ممكن".

وكشف الضابط البريطاني أن ليس فقط لاعبي ريال مدريد هم من يفضلون هذه الطرق من العلاج، لكن هناك فرق أخرى مثل ليفربول وآرسنال ومانشستر يونايتد يتواجدون على فترات تحت إشرافه.

وأشارت الصحيفة البريطانية أن "نيلسون" معروف في كرة القدم الإنجليزي بالسلاح السري لاستعادة لياقتهم البدنية في وقت قياسي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ضابط بريطاني يفجرها: رونالدو كان مصاباً قبل نهائي كييف أمام ليفربول! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا