كرة قدم

تقارير.. مورينيو يفكر باستبعاد مهاجم مانشستر يونايتد من مواجهة بورنموث

القاهرة - كاريمان السيد - يفكر "جوزيه " المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في استبعاد "ماركوس راشفورد" مهاجم الفريق من مواجهة بورنموث بالجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأفادت صحيفة "مترو" البريطانية أن "مورينيو" قد أعطى الفرصة لراشفورد في المباريات الماضية، لكنه فشل في تسجيل أي أهداف لصالح الفريق، لذلك سيقوم بإعادة البلجيكي "روميلو لوكاكو" لقيادة هجوم الشياطين الحمر.

وكان المدرب البرتغالي حاول إيجاد حلول أخرى بعد ابتعاد "لوكاكو" عن التهديف لثمان مباريات متتالية، ولم يشارك في مباراة إيفرتون الماضية والتي فاز فيها الفريق بنتيجة 2-1.

ولم يغضب البلجيكي من قرار "مورينيو" واستبعاده من أمام التوفيز، وهو ما جعل الأخير يفكر في منحه الفرصة مرة أخرى لقيادة مانشستر يونايتد هجوميا في لقاء بورنموث.

ومن المتوقع أن يتم استبعاد "راشفورد" من المباراة، واستمرار "خوان ماتا" في مركزه الجديد الجناح الأيمن مع صعوبة الاعتماد على "ألكسيس سانشيز و"جيسي لينجارد" بالتشكيل الأساسي للمباراة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقارير.. مورينيو يفكر باستبعاد مهاجم مانشستر يونايتد من مواجهة بورنموث على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا