كرة قدم

شفارتزمان يضرب موعدا مع زفيريف في باريس بيرسي

جدة - بواسطة دييجو شفارتزمان

أكمل فليسيانو لوبيز مسلسل خروج اللاعبين الإسبان من بطولة باريس بيرسي لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة، بعد أن خسر مباراته أمام الأرجنتيني دييجو شفارتزمان مساء الأربعاء في الدور الثاني بالبطولة بمجموعتين لواحدة.

وبعد منافسة استمرت ساعتين و19 دقيقة، استطاع اللاعب اللاتيني أن ينهي الأمور لصالحه بنتيجة 6-4 و3-6 و7-5، ليضرب موعدا في ثمن النهائي مع الألماني ألكسندر زفيريف الذي أطاح بالأمريكي فرانسيس تيافو بمجموعتين نظيفتين وبالنتيجة نفسها 6-4.

وبخروج لوبيز، تبقى البطولة الباريسية دون أي ممثل إسباني بعد انسحاب المصنف الأول عالميا رافائيل نادال اليوم للإصابة، وخسارة فرناندو فيرداسكو وروبرتو باوتيستا أجوت وبابلو كارينيو.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن شفارتزمان يضرب موعدا مع زفيريف في باريس بيرسي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا