كرة قدم

ريال مدريد يجهز عرضًا لضم سوسو

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت تقارير صحفية، أن نادي ، يريد التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني "خوسيه خواكين سوسو" جناح فريق اي سي ميلان الإيطالي.

ووفقًا لصحيفة "آس" نقلًا عن شبكة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية، فإن ريال مدريد، أبدى اهتمامه بـ"سوسو" في ظل تألق اللاعب مع الروسونيري هذا الموسم، لحل الأزمة الهجومية داخل النادي الملكي.

وكشفت الشبكة أن "سوسو" لديه شرط جزائي في عقده يبلغ 40 مليون يورو، للأندية من خارج الكالتشيو، وهو مبلغ سيكون في المتناول بالنسبة لنادٍ بحجم ريال مدريد.

وبحسب الشبكة، فإن مسؤولي النادي الملكي، حاولوا التعاقد مع "سوسو" في الصيف الماضي، ولكن طلبات إدارة ميلان كان مُبالغ فيها، لكن الوضع الآن تغير داخل ريال مدريد، مع غياب "جاريث بيل"، وصعود وهبوط مستوى "ماركو أسينسيو".

وأشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد، ينوى تقديم عرض لـ"سوسو" في الشتوي المقبل، في يناير القادم، مما قد يؤجل تجديد ميلان عقد صاحب الـ"24" عامًا.

يُذكر أن "سوسو" قد سجل أربعة أهداف مع ميلان هذا الموسم، وقدم سبع تمريرات حاسمة، خلال 10 مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ريال مدريد يجهز عرضًا لضم سوسو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا