كرة قدم

الأهلي يتخذ قرارًا بشأن الجماهير قبل مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة - كاريمان السيد - أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن اللجنة المشرفة على تنظيم مباراة الذهاب أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، قررت إستمرار عملية بيع التذاكر في منافذ إستاد الاسكندرية.

ويلتقي الاهلي امام الترجي مساء غدًا الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مرجان أن هناك عددًا قليلًا من تذاكر الدرجتين الثانية والثالثة مازال متواجدًا في منافذ استاد الاسكندرية، وأن عملية البيع مستمرة حتى غدًا الجمعة.

وأشار المديبر التنفيذي للنادي الأهلي، أن الترتيبات الخاصة بعملية التذاكر جرت على قدم وساق، وتمت بشكل مثالي خلال الساعات الماضية.

وكان الأهلي قد أعلن عن فتح 4 منافذ لبيع تذاكر المباراة في استاد الاسكندرية، بموجب بطاقة الرقم القومي، للتسير على الجماهير حضور المباراة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأهلي يتخذ قرارًا بشأن الجماهير قبل مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا