كرة قدم

إقالة بيسيرو من تدريب سبورتنج لشبونة

ذكرت وسائل إعلام برتغالية، اليوم الخميس، أن سبورتنج لشبونة أقال مدربه، جوزيه بيسيرو، منهيا بذلك مسيرته الثانية مع النادي، عقب 4 أشهر من توليه المسؤولية.

وتمت إقالة بيسيرو (المدير الفني السابق للأهلي)، عقب ساعات من خسارة فريقه (2-1) على أرضه، أمام إستوريل، في كأس رابطة الأندية البرتغالية، وفقًا لتقارير صحفية.

وتولى مساعده تياجو فرنانديز تدريب الفريق، صباح اليوم الخميس.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من النادي، كما أن تصريحات بيسيرو عقب المباراة، لا يزال يجري تناقلها بشكل كبير، مساء اليوم الخميس.

وقال بيسيرو "نعرف أين نحن وإلى أين نريد أن نتوجه.. الهزيمة لم تقلل من ثقتنا بأنفسنا، ولن تجعلنا نحيد عن مسارنا الذي نمضي فيه".

وإذا ما تأكد النبأ، سيصبح بيسيرو ثاني مدرب يتم إقالته، بواسطة إدارة سبورتنج، منذ رحيل الرئيس السابق، برونو دي كارفاليو، الذي يتسم بالعصبية الشديدة.

وأقيل سينيسا ميهايلوفيتش عقب 9 أيام من توليه المهمة، بعد إطاحة أعضاء النادي بدي كارفاليو، الذي عينه، وذلك في يونيو الماضي.

ويحتل سبورتنج المركز الخامس في الدوري البرتغالي، برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات، متراجعا بفارق نقطتين خلف بورتو المتصدر.

ويأتي الفريق في المركز الثاني، في مجموعته بالدوري الأوروبي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إقالة بيسيرو من تدريب سبورتنج لشبونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا