كرة قدم

ديفنسا سنترال: ريال مدريد ينوى ضم ثلاثة لاعبين في يناير

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية المقربة من نادي ، أن إدارة النادي الملكي، تدرس التعاقد مع ثلاثة لاعبين في الشتوي، لتعزيز صفوف الفريق.

ويُعاني النادي الملكي، من تخبط فني وإداري هذا الموسم، أدى إلى إقالة "جولين لوبيتيجي" من منصبه، وتعيين "سانتياجو سولاري" مدرب ريال مدريد كاستيا مديرًا فنيًا بدلًا منه بشكل مؤقت.

ولم تحسم إدارة النادي حتى الآن موقف "سولاري" من البقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، حيث تم تعيينه بشكل مؤقت لمدة 14 يومًا، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وبحسب الصحيفة، فإن بقاء "سولاري" حتى يونيو المقبل، قد يدفع النادي الملكي إلى الدخول في الشتوي، لضم لاعبين جديد لتعزيز صفوف الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي تدرس ضم "ماريو هيرموسو" مدافع الفريق السابق، والذي يلعب مع نادي إسبانيول، حيث يملك النادي حق شراءه من جديد مقابل 15 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن من المرجح كذلك أن يعود الدولي الكولومبي "خاميس رورديجيز" صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني، للنادي الملكي من جديد، حيث يلعب على سبيل الإعارة.

ولا يتمتع "خاميس" بعلاقة جيدة مع المدب الكرواتي "نيكو كوفاتش" المدير الفني للنادي البافاري، حيث يجلس اللاعب كثيرًا على مقاعد البدلاء.

وأفادت الصحيفة أن ريال مدريد، قد يتعجل في ضم اللاعب الدولي البرازيلي الشاب "رودريجو جوس" جناح فريق سانتوس.

وكان النادي الملكي قد تعاقد مع "رودريجو"، في الصيف الماضي، ولكن سينضم للوس بلانكوس في العام المقبل، بعد أن يصل لعامه الثامن عشر، ليحق للنادي الملكي قيده في صفوفه، في صفقة كلفت خزائن ريال مدريد 45 مليون يورو.

وقالت الصحيفة الإسبانية، فإن "رودريجو" سيصل لعامه الثامن عشر في التاسع من يناير المقبل، لذا يُمكن أن يأتي لتدعيم صفوف الفريق في الشتاء.

يُذكر أن "رودريجو" قد شارك في 36 مباراة مع سانتوس بمختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل سبعة أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ديفنسا سنترال: ريال مدريد ينوى ضم ثلاثة لاعبين في يناير على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا