كرة قدم

توتنهام وأرسنال وتشيلسي يتأهلون لربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

جدة - بواسطة من مباراة وديربي كاونتي

تأهلت فرق توتنهام وتشيلسي وأرسنال إلى الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، بعد فوزها في دور الـ16 على وست هام يونايتد وديربي كاونتي وبلاكبول على الترتيب.

وفاز توتنهام بسهولة على مضيفه وست هام بنتيجة 3-1، حيث أحرز الكوري الجنوبي هيونج مين سون هدفين والإسباني دييجو يورينتي هدفا، فيما سجل لوكاس بيريز الهدف الوحيد لأصحاب الأرض.

وحقق تشيلسي فوزا صعبا بنتيجة 3-2 على ديربي كاونتي، الذي يدربه فرانك لامبارد أسطورة "البلوز" السابق، بعدما سجل الضيوف هدفين بالخطأ في مرماهم، فيما سجل سيسك فابريجاس الهدف الثالث في الفريق اللندني، وجاء هدفا ديربي عن طريق جاك ماريوت ومارتن واجهورن.

وتمكن أرسنال من الفوز 2-1 على ضيفه بلاكبول، وسجل للجانرز ستيفان ليشتشنتاينر وإميل سميث، بينما أحرز بودي أوكونر الهدف الوحيد للضيوف.

ويتبقى في دور الـ16 مباراة مؤجلة بين ليستر سيتي وساوثهامبتون، بجانب لقاء مانشستر سيتي وفولهام المقرر إقامتها الخميس.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن توتنهام وأرسنال وتشيلسي يتأهلون لربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا