كرة قدم

سواريز يعترف بانخفاض مستواه مع برشلونة بعد كأس العالم

القاهرة - كاريمان السيد - اعترف "لويس سواريز" مهاجم نادي بانخفاض مستواه الفني مع الفريق بعد العودة من الراحة السلبية عقب نهاية مشاركته في كأس العالم مع منتخب أوروجواي.

وقال "سواريز" في تصريحات لإذاعة "Sport 890" الأوروجويانية: "كل لاعب محترف في الوقت الحالي، يعرف كيف يتعامل جيداً مع الانتقادات التي يتعرض لها من الصحافة والإعلام وقد ينتقد نفسه أحياناً، في حالة انخفاض مستواه".

وتابع: "أخبرني البعض أنني كنت في لياقة بدنية سيئة في مباراة السوبر الإسباني أمام إشبيلية في بداية الموسم، وكنت بديناً قليلاً، وذلك بسبب الفترة القصيرة التي سبقت المباراة ومدتها أربع أيام فقط ولم تكن كافية للإعداد البدني".

وأضاف: "كانت زيادتي في الوزن واضحة بشكل كبير، لأنني حصلت على عطلة طويلة بعيداً عن لعب كرة القدم لمدة شهر، وهو ما يفقدك لياقتك".

وعاد "سواريز" إلى سابق عهده من جديد في مباراة الكلاسيكو الماضية أمام ، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف في شباك "تيبو كورتوا".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سواريز يعترف بانخفاض مستواه مع برشلونة بعد كأس العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا