كرة قدم

أمير عزمي: نريد الفوز بغض النظر عن الأداء.. وقدمنا مباراة جيدة أمام وادي دجلة

القاهرة - كاريمان السيد - أكد أمير عزمي المدرب المساعد بنادي على أن تحقيق الفوز هو الأهم للفريق خلال الفترة المقبلة، بغض النظر عن الاداء.

وحقق الزمالك فوزًا كبيرًا على وادي دجلة برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير عزمي خلال مقابلة تليفزيونية لبرنامج "ستاد النيل" المذاع عبر قناة "نايل سبورت": "المباراة كانت صعبة، وقدمنا مباراة جيدة أمام فريق يملك السرعات وأعمار صغيرة في السن".

وأضاف: "نريد الفوز بإستمرار بغض النظر عن الاداء، وأهم شيء في هذه الفترة هو تجميع النقاط".

وتابع: "عماد السيد حارس كبير ولعب مع أندية كبيرة في الدوري المصري الممتاز،وهو واحد من أبناء الزمالك، ولا يسأل عن الهدفين".

 وأختتم: "محمد عبد الغني حصل على كارت أصفر والحكم أخذ وقتًا طويلًا في إشهار البطاقة الحمراء، وهذه كانت المشكلة".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أمير عزمي: نريد الفوز بغض النظر عن الأداء.. وقدمنا مباراة جيدة أمام وادي دجلة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا