كرة قدم

جريزمان: أحلم بالفوز بالكرة الذهبية.. ورفض برشلونة لم يكن أمرًا سهلًا

القاهرة - كاريمان السيد - اعترف اللاعب "أنطوان جريزمان" مهاجم فريق الإسباني، أنه يحلم بالفوز بجائزة لهذا العام.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قد أعلنت عن قائمة المُرشحين للفوز بالبون دور لعام 2018، وتواجد الدولي الفرنسي في القائمة (طالع القائمة).

وقال جريزمان في حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "على المستوى الشخصي، هذا هو أعظم شيء يمُكن الحصول عليه، إنها جائزة تاريخية، سيكون من الرائع الفوز بها".

وأضاف: "أنا لا أخاف أن أقول ذلك، أنا أحلم بالكرة الذهبية، والحصول أيضًا على دوري الأبطال، وكأس العالم مرة أخرى، أحلم بالعديد من الأشياء، هذه الأحلام تحفزك عندما تستيقظ كل صباح".

وواصل: "هناك مسؤولية أكبر بالنسبة لي بعد الفوز بكأس العالم، الجميع يراقبني، ويقومون بمتابعة ما أقوم به في المباريات والتدريبات وخارج الملعب، وأنا دائمًا أحاول أن أظهر بصورة جيدة وأن أكون مثال جيد".

وأنهى: "رفض ؟ هذا لم يكن سهلًا، جودين وسيميوني تحدثوا معي، جودين بعث برسالة لي، وأخبرني أنه سيأتي للحديث معي، ولم أكن أعرف أني سيميوني معه، لقد فوجئت برؤيته يخرج من السيارة، وأنا لم أتخذ قرارًا على الفور وهو أخبرني بذلك، لقد قال لي أن أناقش الأمر مع أقاربي والمقربين مني، وأنا أخذت الأمور ببطء وفي النهاية قررت البقاء".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جريزمان: أحلم بالفوز بالكرة الذهبية.. ورفض برشلونة لم يكن أمرًا سهلًا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا