كرة قدم

صالح جمعة: أبرز أخطائي في الأهلي كانت مع حسام غالي.. وسيد عبد الحفيظ غرمني كثيرًا

القاهرة - كاريمان السيد - قال صالح جمعة لاعب الأهلي إن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالفريق يعد أكثر المعاقبين له أثناء قترة تواجدهما بالقلعة الحمراء.

صالح جمعة لا يلعب لأي نادٍ بعد فسخ عقد إعارته لفريق الفيصلي السعودي، وينتظر اللاعب العودة إلى الأهلي في شهر يناير المقبل.

وقال صالح جمعة خلال استضافته ببرنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون سبورت": "أنا لاعب في الأهلي ومنتخب مصر طبيعي أن يكون هناك شائعات ضدي وتقبلتها، ولكن ظلمت بنسبة 75% ولا أعرف سبب هذه الشائعات".

وأضاف لاعب الأهلي: "أكثر شخص فرض علي غرامات هو سيد عبد الحفيظ".

وواصل: "أبرز أخطائي أنني لم أكن أتقبل رأي المدير الفني في بعض الأوقات وأرى أني ألعب جيدًا، وأيضًا مشاكلي مع اللاعبين وخاصة الكبار الذين لديهم رصيدًا كبيرًا عند الجمهور".

واختتم: "مثل مشكلتي مع شخصية حسام غالي وعصيبته، ولأنه لم يكن يتقبل أن أرد عليه".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صالح جمعة: أبرز أخطائي في الأهلي كانت مع حسام غالي.. وسيد عبد الحفيظ غرمني كثيرًا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا