كرة قدم

تصريحات مورينيو تثير دهشة دي خيا

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت تقارير صحفية، أن الدولي الإسباني "ديفيد دي خيا" حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد فوجئ بتصريحات مدربه البرتغالي "جوزيه " المدير الفني للشياطين الحمر، بشأن مستقبله مع الريد ديفلز.

وكان "مورينيو" قد قال الأسبوع الماضي، أنه غير واثق بأن "دي خيا" سيوقع عقدًا جديدًا، ليبقى لفترة أطول داخل مسرح الأحلام "أولد ترافورد" (طالع ما قاله).

وسينتهي العقد الحالي للحارس الإسباني في يونيو 2019، ويوجد خيار التمديد لعام آخر، ولم يتوصل "دي خيا" إلى اتفاق مع إدارة الشياطين الحمر، حتى الآن، بشأن التجديد.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، فإن "دي خيا" جاهز للتوقيع على عقد جديد مع اليونايتد، ولكن لمدة عام واحد، لذلك أبدى اندهاشه من تصريحات سبيشال وان.

وأشارت الصحيفة إلى أن "دي خيا" سعيدًا داخل اليونايتد، ويقدر الدعم الذي يتلقاه من النادي ومُشجعيه، ولا يفكر في مغادرة النادي.

ومن من جانبه، قال "دي خيا" الأسبوع الماضي إنه يركز على أدائه مع الشياطين الحمر بدلًا من التكهنات المحيطة بمستقبله (طالع تصريحاته).


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تصريحات مورينيو تثير دهشة دي خيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا