كرة قدم

اقترب الحلم الآسيوي

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - تأهل المنتخب الوطني تحت 19 عاما لنهائي كأس أمم آسيا المقامة حاليا في إندونيسيا بعد فوزه المستحق على منتخب اليابان بهدفين دون مقابل، جاءت عن طريق تركي العمار (د. 30)، وخالد الغنام (د. 46)، وذلك في اللقاء الذي جمعهما أمس (الخميس) ضمن لقاءات دور الأربعة. وسيلاقي الأخضر نظيره منتخب كوريا الجنوبية عصر (الأحد) القادم على النهائي.

وقدم نجوم منتخب الشباب أداء عاليا ومستوى رائعا، إذ تمكنوا من السيطرة على مجريات اللقاء وتعطيل الكمبيوتر الياباني، الذي عجز عن رسم هجمات خطرة على مرمى عبدالرحمن الشمري، وفي المقابل أبدع تركي العمار وخالد الغنام وفرج الغشيان في شن هجمات خطرة ومتتالية على المرمى الياباني نتج عنها الهدف الأول في الدقيقة 30 عن طريق تركي العمار بعد تسديدة أرضية قوية عجز الحارس الياباني عن الإمساك بها، وقبل نهاية الشوط الأول استغل خالد الغنام الكرة المرتدة من حارس اليابان وسددها تجاه المرمى هدفا ثانيا للأخضر السعودي، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني واصل منتخبنا الوطني سيطرته إلى أن أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز منتخبنا الوطني بهدفين دون مقابل ليتأهل للنهائي الآسيوي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن اقترب الحلم الآسيوي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا