كرة قدم

رؤساء الأندية: خطوة ونعود أسياداً لآسيا

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - «عكاظ» (جدة)

تفاعل رؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى مع فوز منتخبنا الوطني على نظيره الياباني بنتيجة 2-0، وتأهله إلى المباراة النهائية لكأس آسيا للشباب لكرة القدم المقامة في إندونيسيا 2018.

إذ كتب رئيس نادي الأمير محمد بن فيصل: «مبروك لنجوم منتخبنا الفوز على اليابان والتأهل للنهائي.. مبروك أخي الغالي تركي آل الشيخ، مبروك لإخواني رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم».

وعلق رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل: «مبروك لأبطالنا الشباب.. خطوة ونعود أسيادا لآسيا بإذن الله».

وقال رئيس نادي الحزم عبدالله المقحم في تغريدة: «ألف مبروك التأهل لنهائي آسيا تحت 19 عاما 2018 بإندونيسيا.. ألف مبروك للجميع هيئة رياضة، واتحاد كرة».

وعلق رئيس نادي الخليج فوزي الباشا بعبارة: «مبروك للوطن تأهل منتخب الشباب لنهائي كأس آسيا».

بينما علق رئيس نادي النجوم عبدالرحمن الكليب: «نحمد الله على توفيقه.. أفضل مدرب شاب.. مع منتخب شاب يحقق التأهل إلى كأس العالم.. ويصل إلى نهائي آسيا.. ألف مبروك للوطن».


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رؤساء الأندية: خطوة ونعود أسياداً لآسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا