كرة قدم

«فيفا» يتغنى بالإنجاز.. وآل الشيخ: كفو يا رجال

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - هنأ رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية السعودية تركي آل الشيخ منتخب الشباب بمناسبة تأهله إلى نهائي كأس آسيا تحت 19 عاما، التي تستضيفها إندونيسيا، عقب فوزه على اليابان 2-0 في نصف نهائي المسابقة. وقال تركي آل الشيخ، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «مبروك للأبطال الفوز على اليابان والتأهل للنهائي.. كفو يا رجال».

كما هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الآسيوي المنتخبين السعودي والكوري بالتأهل لنهائي البطولة القارية. وكتب «فيفا»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر: «تهانينا للسعودية، المنتخب السعودي حقق انتصارا جيدا، وصعد لمواجهة كوريا الجنوبية في المباراة النهائية».


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن «فيفا» يتغنى بالإنجاز.. وآل الشيخ: كفو يا رجال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا