الارشيف / كرة قدم / الامارات اليوم

بايرن يتخلى عن التعاقد مع أليكسيس

سماح مجدى - ابو ظبي - أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، كارل هاينتس رومينيغه، أن بطل الدوري الألماني لكرة القدم لم يعد مهتماً بضم الجناح الدولي التشيلي أليكسيس سانشيس من أرسنال الإنجليزي.

وعدل بايرن عن فكرة ضم النجم التشيلي، بعدما حصل مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي على مبتغاه بضم لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز بالإعارة لعامين من ناديه الإسباني. وقال رومينيغه لمجلة «كيكر» الألمانية «لم تعد لنا علاقة (بموضوع سانشيس). اتفقنا مع مدربنا بأننا لا نريد إضافة (أي لاعب جديد) في خط المقدمة. لن يكون الأمر منطقياً».

وذكرت وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة أن بايرن يزاحم مانشستر سيتي الإنجليزي على خدمات سانشيس (28 عاماً)، الذي يتبقى له عام من عقده مع أرسنال، وهو يماطل في تمديد ارتباطه بالنادي اللندني. وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن أرسنال قد يتخلى عن النجم التشيلي مقابل 90 مليون يورو، إلا أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر أكد الأسبوع الماضي بقاء سانشيس.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بايرن يتخلى عن التعاقد مع أليكسيس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم