الارشيف / كرة قدم / كورة

متابعات رياضة 365 | يوفنتوس مهدد بفقدان خدمات ديبالا 4 أسابيع للإصابة

  • 1/2
  • 2/2

محمد عثمان - الرياض -  

النجم الأرجنتيني مهدد بالغياب عن لقاء توتنهام 

 

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية غياب النجم الارجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالي لمدة شهر بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء كاليارى أمس السبت ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإيطالي.

 

7cf86ccfb3.jpg

 

ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس يخشى أن يفتقد نجمه باولو ديبالا لمدة 4 أسابيع بعد الإصابة فى أوتار الركبة التى لحقت به خلال لقاء كاليارى، الأمر الذى جعله يرتك أرضية الملعب قبل نهاية اللقاء بـ 40 دقيقة.

 

لمتابعة كافة بالمواعيد اضغط هنا 

 

أضافت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني لفريق اليوفى أصبح مهددا بالغياب عن الفريق فى لقاء ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا أمام نادى توتنهام الإنجليزي والمقرر له يوم 13 فبراير المقبل بسبب الإصابة.

 

da4f92ec33.jpg

 

وتعرض ديبالا للإصابة مع بداية أحداث الشوط الثانى من لقاء فريقه أمام كاليارى، قبل أن يترك أرضية الملعب ويبدو عليه البكاء لزميله البرازيلى دوجلاس كوستا.   

 

تابعوا معنا اضغط هنا 

 

وكان يوفنتوس قد تغلب أمس السبت على مضيفه كاليارى بهدف وحيد، عزز به مركزه الثانى بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة خلف نابولى صاحب الصدارة بـ 51 نقطة وذلك بعد مرور 20 جولة من الكالتشيو.   

 

متابعة رياضة 365 – يوسف على 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن متابعات رياضة 365 | يوفنتوس مهدد بفقدان خدمات ديبالا 4 أسابيع للإصابة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم