الارشيف / كرة قدم / الوئام

«هيئة الرياضة» تطلق خدمة ترخيص المراكز الرياضية النسائية

ايمان محمود - المنامة - كشفت الهيئة العامة للرياضة عن إطلاق خدمة إلكترونية لإصدار تراخيص المراكز والصالات الرياضية النسائية عبر الموقع الرسمي لها.

وأوضحت الهيئة، في بيان، أن الخدمة تستهدف الخدمة وضع آليات واشتراطات محددة لضمان تقديم أفضل الخدمات وبجودة عالية، حيث ستكون التراخيص متاحة أمام القطاع الخاص (شركات ومؤسسات) من خلال التقدم عبر الموقع الرسمي للهيئة gsa.gov.sa، والذي أطلق ظهر اليوم الثلاثاء واشتمل على العديد من اللوائح والأنظمة والجوانب الخاصة بالرياضة.

وقدمت الخدمة، التي أطلقت اليوم الثلاثاء، عددا من الجوانب التنظيمية المشجعة للمستثمرين، بمرحلتها الأولى.

واختصرت الخدمة الإجراءات الداخلية في الهيئة بين اتحاداتها وإداراتها المختلفة إلى إجراء واحد، وتم تخفيض مساحات المراكز والصالات الرياضية إلى 50 مترا، إضافة للتوسع في الرياضات وتمكين المستثمرين من ترخيص ما يقارب 40 رياضة، متوقع زيادتها في المرحلة المقبلة.

ويجري العمل على المرحلة الثانية خلال الأشهر المقبلة، والتي تستهدف المزيد من تسهيل الإجراءات وتذليل العقبات بالإضافة لإقرار نظام التفتيش والمتابعة لهذه المراكز والصالات. بحسب الهيئة.

رابط الخبر بصحيفة رياضة 365: «هيئة الرياضة» تطلق خدمة ترخيص المراكز الرياضية النسائية

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن «هيئة الرياضة» تطلق خدمة ترخيص المراكز الرياضية النسائية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة الوئام وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم