الارشيف / كرة قدم / الوئام

نادي الفيصلي يعتذر للأهلي والزمالك بعد التصريحات المسيئة

ايمان محمود - المنامة - أصدر نادي الفيصلي الأردني بيانًا يعتذر فيه لناديي الأهلي والزمالك المصريين بسبب التصريحات “غير المسؤولة” لعصام أبو طويلة رئيس بعثة الفريق في القاهرة، التي تشارك في .

وكان أبو طويلة قد قال إن الأهلي افتقد المتعة تحت قيادة المدرب حسام البدري، وأنه لا يفضل مشاهدة مباريات الأهلي في ظل تولي حسام البدري قيادة الفريق فنيًّا، وأنّ طريقة لعبه تفتقد الإبداع وأن ذلك لا يليق بحجم الأهلي، كما انتقد مرتضى منصور رئيس ، بسبب سياسته في التعامل مع المدربين.

وقال النادي في بيانه: “نفتخر ونعتز بالعلاقات القوية والمميزة التي تربطنا بالأندية المصرية الشقيقة وخصوصًا أندية المقدمة الأهلي والزمالك”.

وأضاف أن ما صدر من تصريحات غير مسؤولة أطلقها رئيس الوفد لبطولة الأندية العربية لبعض وسائل الإعلام وأساء خلالها لبعض رموز الكرة في مصر، تعبر عن رأيه الشخصي ولا تمثل رأي الإدارة.

وقررت إدارة النادي إعفاء رئيس البعثة من منصبه واستدعاءه إلى عمان وتكليف رمزي أبو السندس أمين سر النادي لرئاسة الوفد.

رابط الخبر بصحيفة رياضة 365: نادي الفيصلي يعتذر للأهلي والزمالك بعد التصريحات المسيئة

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نادي الفيصلي يعتذر للأهلي والزمالك بعد التصريحات المسيئة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة الوئام وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد