كرة قدم / بطولات

مصطفى يونس: الزمالك أفضل فريق في الدوري.. وحسام حسن رحل من المصري في الوقت المناسب

القاهرة - كاريمان السيد - اعترف مصطفى يونس المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي بقوة عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر المصري بهدفين دون رد في المباراة التي كانت مؤجلة من منافسات الجولة الحادية عشر بالبطولة.

وقال مصطفى يونس خلال مقابلة على قناة "أون سبورت": "نتيجة ليست مخيبة للأمال لأن الزمالك الأول وأفضل فريق في الدوري، نحن نلعب مباراة كل 3 أيام واليوم ثلاث لاعبين جدد شاركوا معنا في التشكيل، ولن أعلق على من تولوا المسؤلية قبلي، ولكني توليت تدريب المصري في ظروف صعبة".

وأضاف اللاعبون اعتادوا على لعب الكرات العالية وانا عانيت من تحفيظهم طريقتي، ومثلما قلت أنا ألعب أمام الزمالك المرشح الأول للبطولة وهذا حال كرة القدم".

وواصل: "عبد الفتاح جريندو وأحمد ياسر غير موفقين خلال الفترة التي شاركوا فيها، وأنا قررت إراحة بعض اللاعبين كل مباراة بسبب المجهود برغم العدد المحدود معي بالفريق".

وتابع: "اللاعب المصري لا يقدر أن يتحمل خوض مباراة كل ثلاثة أيام، وأكبر مثال أداء لاعبي الأهلي في المباراة السابقة التي كانوا منهكين فيها".

وعن مصيره مع المصري أجاب: "أنا تحت أمر مجلس الإدارة ولكن أريد قول شئ مهم أنا خلال عشرة أيام لعبت ثلاث مباريات ولم أختار لاعب.. حاسبني حينما أختار اللاعبين  بعمل فترة إعداد لكن ليس الأن" .

وأردف: "الشوط الثاني كنا أفضل ولكن الثلث الهجومي لم يكن في حالة جيدة، لدينا مفاهيم خاطئة في مصر عن الكرة، وهي أن المدرب يحاسب على النتيجة وليس على أداء اللاعبين في الملعب".

واختتم: " الجماعية في الزمالك أفضل مننا، واللاعبين في المصري تعودوا على طريقة لعب معينة لمدة 3 سنوات،  والمنافس سجل هدفين بأقل مجهود، ولا يوجد أي مدرب يجرؤ على تولي مسئولية المصري في هذا التوقيت مثلما فعلت، وحسام حسن (المدير الفني الحالي لبيراميدز) رحل في التوقيت المناسب".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مصطفى يونس: الزمالك أفضل فريق في الدوري.. وحسام حسن رحل من المصري في الوقت المناسب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم