كرة قدم / بوابة العين

رئيس البرمجة الرياضية بفيسبوك: لدينا 700 متابع لكرة القدم عبر الموقع

جدة - بواسطة جانب من الجلسة التي تحدث فيها هوتون

كشف بيتر هوتون رئيس قسم البرمجة الرياضية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أن الموقع لديه 700 مليون متابع حول العالم لكرة القدم، مؤكدا أن الموقع يطمح في المستقبل إلى أن يكون لديه عدد أكبر وأن تبث جميع المباريات مباشرة من خلاله.

وأضاف، خلال كلمته بالجلسة الأولى لمؤتمر دبي الرياضي الدولي بنسخته الثالثة عشرة التي أقيمت بعنوان الاستراتيجيات العالمية في اقتصاد كرة القدم، أن الموقع يعمل على التركيز مع الجماهير من أجل جذبهم لهذا النوع من المتابعة، خاصة أن جماهير كرة القدم حول العالم ليسوا بالقليل؛ لأنها اللعبة الأولى عالميا.

وأكد، خلال كلمته، أنه يتمنى من نادي وما يتمتع به من شعبية عالمية أن يبث مبارياته عبر موقع فيسبوك من أجل جذب ملايين المتابعين.

وأضاف: نركز جيدا في هذا الجانب؛ لأننا نعلم أهمية اللعبة ومدى اهتمام الجماهير بها، لافتا إلى أن كرة القدم تتطور بشكل لافت في مختلف أرجاء العالم وعلينا أن نواكب هذا التطور.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رئيس البرمجة الرياضية بفيسبوك: لدينا 700 متابع لكرة القدم عبر الموقع على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم