كرة قدم / بطولات

عبدالله السعيد خامس صفقات بيراميدز الشتوية.. والنادي يعلن قيده من أول يناير

القاهرة - كاريمان السيد - أعلن نادي بيراميدز الذي يلعب بالدوري المصري الممتاز، عن مفاجأته الجديدة التي كان قد وعد بالكشف عنها صباح اليوم الجمعة.

وأعلن نادي بيراميدز انضمام لاعب الأهلي الأسبق ومنتخب مصر عبدالله السعيد إلى صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف بيراميدز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" النقاب عن الصفقة في بيان مقتضب جاء نصه: "خامس الصفقات الشتوية للنادي.. عبدالله السعيد لاعبًا في نادي بيراميدز"

وأوضح نادي بيراميدز في تدوينة أخرى أنه تم قيد اللاعب بدءًا من أول يناير كخامس الصفقات الشتوية للفريق

وكان الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد كشف عن وجود مفاجأة دون الافصاح عنها اذ كتب في بيان مقتضب " انتظروا مفاجأة خلال ساعة".

يذكر، أن نادي بيراميدز قد نجح في تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن يستطيع الظفر بعدد من الصفقات المؤثرة خلال الشتوي الجاري.

بذلك، ينضم السعيد لقائمة صفقات بيراميدز الشتوية والتي ضمت عددًا من اللاعبين المميزين على رأسهم عمرو مرعي وجون سيفونيس

تجدر الإشارة إلى أن فريق بيراميدز سيستضيف نظيره النادي الأهلي في السادسة من مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد الدفاع الجوي في مواجهة مرتقبة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عبدالله السعيد خامس صفقات بيراميدز الشتوية.. والنادي يعلن قيده من أول يناير على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم