كرة قدم / سوبر كورة

برشلونة يواجه إيبار.. وريال مدريد فى مهمة صعبة أمام بيتيس

يسعى لتحقيق الفوز السادس على التوالي عندما يلتقي مع إيبار في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويبدو برشلونة مرشحاً فوق العادة لحصد النقاط الثلاث وتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الاسباني، حيث يمتلك الفريق الكتالوني 40 نقطة متفوقاً بفارق خمس نقاط على اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، بينما يحتل إيبار المركز الـ 13 برصيد 22 نقطة.

وتبدو الفرصة سانحة أمام برشلونة لتحقيق الفوز وقطع خطوة جديدة نحو حصد الاحتفاظ بلقب الدوري الاسباني بعدما حقق الفوز على إيبار في جميع المواجهات الثمانية التي جمعت بين الفريقين منذ موسم 2014 – 2015.

فى السياق ذاته، يخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر عندما يحل ضيفاً على ريال بيتيس في العاشرة إلا ربع مساء اليوم على ملعب "بينيتو فيامارين" ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 30 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على ريال بيتيس صاحب المركز السادس.

ويبحث ريال مدريد بقيادة المدرب سانتياجو سولاري عن تحقيق الفوز الاول بمسابقة الدوري الاسباني العام الحالي بعدما تعادل 2 – 2 مع فياريال بملعب "لاسيراميكا"، بينما خسر أمام ريال سوسيداد بهدفين دون مقابل بملعب "سانتياجو برنابيو".

ويفتقد ريال مدريد في مباراة لجهود الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ ستبعده عن الملاعب نحو 3 أسابيع. كما يلتقي اليوم اتلتيكو مدريد مع ليفانتي وبلباو مع اشبيلية ضمن منافسات الجولة ذاتها.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن برشلونة يواجه إيبار.. وريال مدريد فى مهمة صعبة أمام بيتيس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم