كرة قدم / صحيفة عكاظ

عمان يبحث عن نقاط العودة أمام اليابان

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - بأمل العودة للمنافسة وتعويض الخسارة الأولى يلاقي منتخب عمان نظيره منتخب اليابان مساء اليوم (الأحد) في الساعة 4:30 مساء، ضمن لقاءات المجموعة السادسة لبطولة كأس أمم آسيا السابعة عشرة والمقامة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي نفس المجموعة يلتقي منتخبا أوزبكستان وتركمانستان الساعة السابعة مساء، وفي المجموعة الخامسة، يلتقي منتخبا قطر وكوريا الشمالية الساعة الثانية ظهرا.

على ملعب مدينة زايد الرياضية، يخوض منتخب عمان لقاء مهما ومصيريا أمام منتخب اليابان حامل اللقب لثلاث مرات ومتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على تركمانستان في الجولة الأولى، فيما يدخل المنتخب العماني هذا اللقاء وهو خال من النقاط بعد خسارته من أوزبكستان، ويسعى للفوز وتجديد آماله في المنافسة رغم قوة الفريق المنافس.

وفي المجموعة ذاتها وعند الساعة السابعة مساءً على إستاد آل مكتوم بن راشد بنادي الشباب، يلتقي منتخبا أوزبكستان وجارتها تركمانستان، ويدخل المنتخب الأوزبكي هذا اللقاء وهو حامل ثلاث نقاط في رصيده ويسعى لحسم التأهل بالفوز على جاره العنيد الذي يطمح للبقاء في دائرة المنافسة على بطاقتي التأهل أو نزع بطاقة أفضل ثالث على أقل تقدير.

وضمن لقاءات المجموعة الخامسة وعلى إستاد خليفة بن زايد بنادي العين عند الساعة الثانية ظهراً، يلتقي منتخبا قطر وكوريا الشمالية حيث يسعى الأول لضمان التأهل عبر هذا اللقاء، بينما يسعى الثاني لتعويض الخسارة الثقيلة التي تلقاها في المباراة الماضية من منتخبنا الوطني برباعية دون مقابل.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عمان يبحث عن نقاط العودة أمام اليابان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم