الارشيف / كرة قدم / سبورت 360

راموس يخوض الموسم الثالث عشر مع ريال مدريد .. أبرز تفاصيل المسيرة الرائعة

متابعات رياضة 365 - محمد فؤاد - الاسكندرية - نشرت صحيفة “ماركا” الثلاثاء تقريراً لأبرز التفاصيل في مسيرة المدافع الإسباني سيرجيو راموس وذلك قبل خوضه الموسم الثالث عشر بقميص .

وقالت الصحيفة الإسبانية أن راموس وصل إلى ريال مدريد في عام 2005 قادماً من إشبيلية بصفقة كبيرة بلغت 27 مليون يورو دون أن يعرفه أحد من مشجعي الميرنجي رغم مستواه الرائع بقميص الفريق الأندلسي في المواسم التي سبقت قدومه ولم يتوقع أحد أنه سيصبح أسطورة النادي.

ولعب راموس بشكلٍ أساسي منذ قدومه وخاض 90 دقيقة كاملة في ثالث مباراة له بينما توج بلقب الدوري الإسباني ولعب نهاية الموسم بأنف مكسور في الموسم الثاني قبل أن يصبح من المطلوبين في أوروبا خلال الموسم الثالث وفي نفس الوقت لم يواجه مشاكل رغم قدوم بيبي وميتزلدر.

وفي الموسم الرابع توج راموس بلقب كأس السوبر وسجل هدفاً في المباراة أمام فالنسيا، وأصبح القائد الثاني بعد أيكر كاسياس مع خروج راؤول وجوتي في الموسم الخامس، بينما حصل على أول لقب كأس ملك في الموسم السادس في حادثة وقوع الكأس من يده قبل أن تقوم الحافلة بدهسه عقب الفوز على في البطولة.

وتمكن راموس من الفوز بلقب الليجا في الموسم السابع في حين أضاع ركلة جزاء غريبة في نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ قبل أن يتوج باللقب في الموسم التاسع حيث سجل هدف التعادل أمام في الوقت بدل الضائع في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وتعرض اللاعب لإصابات كثيرة في موسمه العاشر بعد أن أصبح القائد عقب خروج إيكر كاسياس وتوج بلقب دوري الأبطال للمرة الثانية في الموسم الحادي عشر وكرر الإنجاز للمرة الثالثة في الموسم الثالث عشر وقاد الفريق للحصول على الثنائية لأول مرة منذ 50 عام.

ويدخل راموس موسمه الثالث عشر الآن ويبحث هو وريال مدريد عن اللقب الثالث عشر في دوري أبطال أوروبا والثالث على التوالي.

تابع :

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن راموس يخوض الموسم الثالث عشر مع ريال مدريد .. أبرز تفاصيل المسيرة الرائعة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم