الارشيف / كرة قدم / سبورت 360

رسمياً .. يوفنتوس ينسحب من صفقة باتريك شيك

متابعات رياضة 365 - محمد فؤاد - الاسكندرية - أعلن يوفنتوس عن عودة النجم الدولي التشيكي الشاب باتريك شيك إلى سامبدوريا بعد الانسحاب من صفقة ضمه على إثر فشله في تجاوز الفحوصات الطبية اللازمة قبل التوقيع مع نادي السيدة العجوز .

ونشر يوفنتوس بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء يعلن فيه عن توصله إلى اتفاق ودي مع سامبدوريا من أجل التراجع عن صفقة ضم باتريك شيك وإيقاف كل إجراءات الصفقة بعد فشل اللاعب في اجتياز الفحوصات الطبية اللازمة للمرة الثانية على التوالي .

وحسب تقارير صحفية قادمة من إيطاليا فإن يوفنتوس قرر إلغاء صفقة باتريك شيك بسبب معاناة اللاعب من مشاكل مزمنة على مستوى القلب ، ومن غير المفترض أن يعتزل اللاعب حيث أن مشاكله على مستوى القلب ليست خطيرة ولا يمكن أن تعطل مسيرته الرياضية على الرغم من قرار يوفنتوس .

وكان من المقرر أن يوقع صاحب 23 عاما مع يوفنتوس مقابل 30 مليون يور و، لكن إدارة بيانكونيري قررت إلغاء الصفقة كلياً من أجل تفادي أي مشاكل خطيرة قد تظهر على حالة اللاعب مستقبلاً .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رسمياً .. يوفنتوس ينسحب من صفقة باتريك شيك على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم