الارشيف / كرة قدم / سبورت 360

مونتيلا يحث إدارة ميلان على التعاقد مع كالينيتش

متابعات رياضة 365 - محمد فؤاد - الاسكندرية - يواصل ميلان العمل على تدعيم صفوفه خلال الصيفي الجاري ، ولن يتوقف النادي عند التعاقد مع 10 لاعبين جدد حيث أن المدرب فينتشينزو مونتيلا يطالب بمهاجم جديد قد يكون نيكولا كالينيتش .

وحسب شبكة “سكاي سبورتس” فإن مدرب ميلان فينتشينزو مونتيلا يواصل الضغط على إدارة ناديه من أجل التعاقد مع مهاجم فيورنتينا الدولي الكرواتي نيكولا كالينيتش ، هو الذي غادر معسكر نادي فيورنتينا الصيفي مع نهاية الأسبوع الماضي ويُعتقد أن ذلك لديه علاقة بمستقبله مع الفريق .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن فينتشينزو مونتيلا يفضل نيكولا كالينيتش على ألفارو وأندريا بيلوتي حيث أن مدرب ميلان يعتبر التعاقد مع المهاجم الكرواتي في هذه المرحلة أكثر فائدة للفريق خصوصاً في ظل التوفر على أندريه سيلفا وكارلوس باكا .

ويرتبط نيكولا كالينيتش (29 سنة) مع فيورنتينا بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019 ، هو الذي انتقل إلى النادي الإيطالي قادماً من دنيبرو الأوكراني في صيف 2015 مقابل 5.5 مليون يورو .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مونتيلا يحث إدارة ميلان على التعاقد مع كالينيتش على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم