الارشيف / كرة قدم / الوئام

رسميًّا.. الأهلي يكسر أزمة التعاقدات ويعلن دي سوزا للأخضر

ايمان محمود - المنامة - أعلن النادي الأهلي السعودي ونادي كلوب بروج البلجيكي، انتقال لاعب الأخير المحور البرازيلي كلاديمير دي سوزا ، إلى أهلي جدة السعودي في صفقة بلغت ما يقارب 6 ملايين يورو لمدة موسمين.

وذكر كلوب بروج، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن الناديين توصلا اليوم إلى صيغة اتفاق نهائية بخصوص انتقال لاعب وسطه البرازيلي، إلى السعودية فيما أعلن الأهلي في فترة أخرى من اليوم تعاقده الرسمي مع اللاعب الذي سيلتحق بمعسكر الفريق في النمسا خلال اليومين المقبلين.

يذكر أن كلاديمير في بروج، منذ عام 2015، بعد انتقاله من كوبنهاجن في الدنمارك ، وحقق مع الفريق البلجيكي، لقبي الدوري والكأس إضافة إلى كأس السوبر، وكان يرتبط بعقد مع النادي حتى شتاء 2019، قبل أن يوقع معه الأهلي السعودي.

وقال كلاوديمير في تصريحه القصير للموقع الرسمي لفريقه السابق كلوب بروج البلجيكي: (أود أن أشكر الجميع في هذا النادي على الوقت الذي أمضيته هنا لقد استمتعت بكل لحظاتي في هذا الفريق، وأضاف لم أتمكن من رفض عرض الأهلي السعودي خصوصاً للاعب في سني، إلا أني سأراقب كلوب بروج عن قرب).

رابط الخبر بصحيفة رياضة 365: رسميًّا.. الأهلي يكسر أزمة التعاقدات ويعلن دي سوزا للأخضر

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رسميًّا.. الأهلي يكسر أزمة التعاقدات ويعلن دي سوزا للأخضر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة الوئام وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم