الارشيف / الرياضة / اليمن السعيد

الإمارات تحتضن معسكر المنتخب الوطني الأولمبي

قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في جلسته الّتي عقدها نهاية الأسبوع الماضي برئاسة المهندس "نواف بن غلطية " الموافقة على طلب الاتحاد اليمني لكرة القدم بشأن إستضافة الأول لمعسكر المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم، وذلك ضمن إطار استعدادته للمشاركة في التصفيات الأولمبية الآسيوية، الّتي تستضيفها إيران من الفترة الثالث والعشرون وحتى السادس والعشرون من شهر مارس الجاري .

يأتي هذا المعسكر بناءً على طلب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب سامي نعاش، الّذي سيسعى خلال هذا المعسكر إلى تجهيز المنتخب بالشكل المطلوب لكونه يعد آخر محطات المنتخب التدريبيه قبل بدء التصفيات الآسيوية .

وسيخوض منتخبنا خلال المعسكر عدداً من المباريات الودية للوقوف على مستوى اللاعبين قبل الدخول في المعترك الآسيوي القوي، ولعل أبرز مباريات منتخبنا الودية قد تكون مع المنتخب الإماراتي الّذي يستعد حالياً للبطولة بمعسكر داخلي بدبي .

واتى اختيار دولة العربية المتحدة لإقامة معسكر المنتخب الوطني على اراضيها نظراً للعلاقة الأخوية الّتي تربط اتحادنا بشقيقة الاتحاد الإماراتي، الّذي لازال يبذل جهوداً كبيرة لتطوير مستوى الكرة اليمنية ، وايضاً لتوافر ظروف الإقامة الجيدة والطقس المناسب بالإضافة إلى جودة الملاعب الإماراتية .

يذكر أن منتخبنا قد خاض معسكراً داخلياً بمدينة المكلا أستمر لمدة شهراً، وشارك فيه أكثر من 60 لاعباً تم إستدعائهم من مختلف أندية الجمهورية، على أن يتم إستدعاء 30 لاعباً للمشاركة في معسكر الإمارات .

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد