الارشيف / فيديو / صحيفة صدى

بالفيديو.. فضيحة لـ ” بي إن سبورت ” خلف الكاميرات

شكرا لقرائتكم خبر بالفيديو.. فضيحة لـ ” بي إن سبورت ” خلف الكاميرات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - لم تتوقف القنوات الرياضية القطرية ” بي إن سبورت ” عن المتاجرة بملف استضافة مونديال 2026 الذي صوتت فيه المملكة لأمريكا وكندا والمكسيك على حساب المغرب، محاولة أن تستغل الأمور لتشويه صورة المملكة وزعم إنها لا تدعم العرب، بينما أن الأمر يدور في مجال الرياضة إلا أن فجأة اصبح سياسي.

وفي فضيحة جديدة ولكن ليست بغريبة على النظام القطري بكافة قنواته، وثق فيديو لحظة تشجيع طاقم ” بي إن سبورت ” لروسيا على حساب الأخضر، فيجدر بنا الأن أن نتساءل ” أين العربية والوطنية ؟ “، لماذا العرب يشجعون منتخب روسيا على حساب المملكة ، فهل هذا الأمر اختلف في شيء عن أمر التصويت لملف استضافة مونديال 2026.

ظهر النفاق القطري وطاقم عمل بي إن سبورت جليًا في هذا الفيديو الذي أبرز مدى حقد وكره هؤلاء للمملكة، فأنه في الوقت الذي تحاول فيه أن تبرز المملكة في صورة سيئة، سقطت قنوات بي إن سبورت سقوط مدوي بتشجيعها ودعمها للمنتخبات الغير عربية في هذا العرس الكروي.

يبدو أن بي إن سبورت والنظام القطري لن يتوقفوا حتى يتم تشويه الحدث الابرز في عالم الكرة بإقحامهم السياسية في الرياضة وعدم احترام الشعوب العربية؛ لتصفيه حساباتها، والاستمرار في ألاعيبها الشيطانية، والتخفي وراء المثالية المزيفة والنفاق.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو.. فضيحة لـ ” بي إن سبورت ” خلف الكاميرات على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم