الارشيف / كرة قدم

تعليق صادم من مدرب النصر بشأن ضياع الدوري لصالح الهلال

محمد محمود - ابوظبي - أطلق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تصريحات صادمة تحدث خلالها عن  صدارة الهلال للبطولة دوري روشن السعودي وفرص العالمي الضائعة.

ونجح العالمي في الفوز على نظيره الطائي، بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

النصر

تعليق صادم من مدرب النصر بشأن ضياع الدوري لصالح الهلال

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قال المدرب البرتغالي: “لدينا في النادي مسؤولين لتجهيز اللاعبين من كافة النواحي.. وعملنا برنامج لان يكون لاعبينا بأفضل حال”.

وتابع: “ودائمًا أفضل مكان للإنسان هو بيته وخير رفيق عائلته.. وهذا ما وصلت له بعد مسيرة لي طويلة في كرة القدم”.

وواصل: “الدوري أصبح بعيد وصعب.. والهلال لم يفقد نقاط لذا أصبح عملنا صعب.. لذا هدفنا التتويج في السوبر وكأس الملك.. وأعدينا برنامج لذلك لتجهيز لاعبينا لنصف النهائي والنهائي.. ونعلم أن لدينا يومين بين كل مباراة”.

النصر

وأكمل: “أنا سعيد جدًا بالمجموعة التي لدينا.. ومعجب بشكل كبير بعملهم اليومي وخصوصًا في المراحل الصعبة التي مرينا بها.. وأهنئ لاعبي فريقي على عطائهم”.

واستكمل: “لدي 51 سنة في عالم كرة القدم..  ولم أرى طوال مسيرتي لاعب لا يخطئ.. والانسان هذه طبيعته يخطئ.. لذا لاعبي كرة القدم يخطئون وأيضاً الصحافيين يخطئون”.

وأضاف مدرب العالمي: “مباراة تحكمنا بها في الكامل والنتيجة كانت مستحقة وخلقنا 22 فرصة في المباراة توجت عن تسجيل الفريق بـ5 أهداف. كانت مباراة جيدة من الأستاذ أحمد الغامدي.. لقد سجل 3 أهداف”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا