الارشيف / كرة قدم

مؤتمر تشافي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

محمد محمود - ابوظبي - مؤتمر تشافي هيرنانديز المدير الفني لمباراة برشلونة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد غداً في الدوري الإسباني.

يستعد النادي الكتالوني، لاستضافة نظيره أتلتيكو مدريد غداً في أرضية ملعب مونتجويك، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة – أتلتيكو مدريد

تصريحات تشافي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني البارسا، عن مواجهة فريقه أمام أتلتيكو مدريد غداً في الليجا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

مدرب برشلونة

تشافي:- “غداً مباراة مهمة ضد منافس مباشر للفوز بالألقاب هذا الموسم، نحتاج للجماهير في أفضل حالاتها، الجماهير كانت جيدة جداً ضد بورتو ومعهم سيكون من الأسهل علينا السيطرة على المباراة وهذا الذي يجب علينا فعله ضد فريق سيميوني.”

أتلتيكو مدريد

وتابع:- “فرق سيميوني دائمًا ما تكون صعبة للغاية في الهجوم ويدافعون كتلة واحدة وهم شديدو العدوانية، لدينا كل شيء للعب مباراة جيدة والحصول على النقاط الثلاث.”

وأضاف:- “أود أن أسلط الضوء على سيميوني، كل يوم يمر أشعر باحترام وإعجاب أكبر لتشولو، ما حققه يستحق الثناء، لقد غير تاريخ أتلتيكو وتكيف مع اللاعبين الذين لديه.”

سيميوني

وبالحديث عن التأهل لدور الـ 16 من بطولة الدوري أبطال أوروبا علق هيرنانديز قائلاً:- “أنا سعيد بالتأهل في دوري أبطال أوروبا فهذا يعني الكثير بالنسبة للنادي، الآن أنا هادئ حتى الغد، علينا أن نتنافس ضد منافس كبير وضد مدرب عظيم. في لحظة رائعة من المستوى ولديهم الثقة في الفوز مثلنا تمامًا. الفريق مستعد للمنافسة بشكل جيد.”

البارسا

وعلق تشافي على أداء بيدري في مباراة الفريق أمام بورتو قائلاً:- “بيدري قدم مباراة جيدة جدًا ضد بورتو. توقف وتحكم في الشوط الثاني، نبحث عنه كثيرا، كان هو الأكثر ركضاً في الفريق بمسافة 13 كيلومتراً تقريباً، لقد عاد بشكل جيد بدنيًا وسيظل مهمًا للفريق.”

بيدري

تشافي يعلن استعباد شتيجن من مواجهة أتلتيكو مدريد

أعلن تشافي خلال المؤتمر الخاص بمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد غداً، عن استمرار استبعاد الحارس الألماني تير شتيجن عن قائمة الفريق بسبب الإصابة.

تير شتيجن

تشافي:- “اختبرنا شتيغن وما زال يعاني من آلام في الظهر. سنرى الأسبوع المقبل، ولكن هو مستبعد من مباراة الغد.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا