الارشيف / كرة قدم

زميل ليونيل ميسي يفاجئ الهلال والنصر بهذا التصريح

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تحدث زميل ليونيل ميسي دريك كالندر حارس مرمى فريق إنتر ميامي الأمريكي قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال في كأس موسم الرياض معربًا عن سعادته بتواجده في الأراضي السعودية.

الهلال

وتنطلق بطولة كأس موسم الرياض، يوم 29 يناير الجاري الموافق غدا الإثنين، بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الهلال، ونظيره إنتر ميامي الأمريكي بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويحل إنتر ميامي ، ضيفا على الهلال في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب المملكة أرينا، بالمباراة الأولى من البطولة الكبرى.

وقال دريك حارس مرمى إنتر ميامي الأميركي، في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال: “أرحب بكم جميع شكرًا لكم على حفاوة الاستقبال في السعودية، هذه المرة الأولى التي نلعب فيها خارج أرضنا، نتمنى أن تكون مباراة جيدة لنا”.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

اللعب بجوار ليونيل ميسي وسواريز شرف كبير

وواصل حديثه قائلًا”أعلم أن الدوري السعودي قوي، ويضم العديد من النجوم، غدًا سنلعب أمام الهلال وهو فريق قوي ومعروف بنجومه”.

واستمر في حديثه حيث أعرب حارس المرمى الأمريكي بسعادة قائلًا”تشرفت بمشاهدة هؤلاء اللاعبين عندما كنت صغيرًا (ميسي – سواريز)، وبقية النجوم واليوم اتشرف باللعب معهم وهم أضافوا الكثير للدوري”.

واختتم حارس مرمى إنتر ميامي، تصريحاته قائلا: “للمرة الأولى أزور السعودية، نحن نسكن في فندق من أجمل فنادق العالم والبلد جميل والشوارع هادئة”.

 

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا