الارشيف / كرة قدم

موقف جود بيلينجهام من المشاركة مع ريال مدريد ضد لايبزيج

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، عن موقف جود بيلينجهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من التواجد رفقة زملائه بالنادي الملكي لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتألق أمس اللاعب الإنجليزي وسجل هدفين في فوز الريال على حساب جيرونا في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتمكن الريال من تحقيق الفوز بأربعة أهداف نظيفة أمام جيرونا لينفرد النادي الملكي بصدارة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 61 نقطة وتجمد رصيد حيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

بحسب صحيفة ماركا، بأن إصابة جود بيلينجهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ليست مقلقه ولم يتم استبعاده من مباراة لايبزيج القادمة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيجري اليوم اللاعب الإنجليزي فحوصات طبية للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها أمس أمام جيرونا في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وأفادت كادينا سير ، بأن اللاعب الإنجليزي يبدو جيداً بشكل كبير ، كل شيء يشير إلى أن اللاعب سيكون قادراً على السفر إلى ألمانيا رفقة النادي الملكي و اللعب ضد لايبزيج.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج ؟

ريال مدريد

يواجه الريال نظيرة لايبزيج في الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا