كرة قدم

بيليه: برشلونة يقدم أفضل كرة قدم في العالم ونيمار على حق في رحيله

القاهرة - كاريمان السيد - أكد أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، أن أفضل كرة قدم في العالم يقدمها فريق الإسباني.

وقال بيليه في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ما زلت أحب فريقي القديم سانتوس، لكن أيضًا أحب متابعة أفضل الفرق في العالم، ربما برشلونة الأن هو الأفضل من قبل كان ".

وأضاف: "لا يزال بإمكان كرة القدم أن تكون جميلة، ولكن النتيجة الآن أكثر أهمية من طريقة لعبها، لا يزال هناك لاعبون عظماء يمكنهم القيام بأشياء خاصة، لكن هناك لاعبون يقدمون كرة قدم غير ممتعة".

بيليه يرى أيضًا أن مواطنه دا سيلفا كان على حق في مغادرة برشلونة لباريس سان جيرمان لسبب كبير وعلّق: "أعتقد أنه جيد بالنسبة له لأنه كان دائما في ظل في برشلونة، في باريس  أتيحت له الفرصة لإظهار ما يمكن أن يفعله في فريق مبني حوله، انها فرصة بالنسبة له".

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيليه: برشلونة يقدم أفضل كرة قدم في العالم ونيمار على حق في رحيله على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا