الكرة الآسيوية

السلتيك يطلب نجم الهلال بـ10 ملايين استرليني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - كشفت وسائل إعلام أسكتلندية اهتمام حامل لقب الدوري نادي سيلتيك بالمهاجم البرازيلي ليو بوناتيني لاعب والذي انتهت إعارته لنادي ولفرهامبتون الإنجليزي. 

بدأ بوناتيني موسمه في الدوري الإنجليزيللدرجة الاولى بصورة ملفتة، وأظهر مهارته العالية، لكنه تباطأ في النصف الثاني من الموسم مكتفيا بتسحيل 12 هدفاً و6 تمريرات حاسمة، لكنه كان احد المساهمين بصعود الذئاب الى البريمييرليغ.

eb2632a048.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

تابعونا عبر صفحتنا على فيسبوك وتويتر

ووفقاً لموقع "expressandstar"، فإن النادي الذي حقق الدوري الإسكتلندي للموسم السابع على التوالي يستعد لدفع 10 ملايين جنيه إسترليني للمهاجم البالغ 24 عاماً. 

وكانت ادارة نادي ولفرهامبتون الإنجليزي الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز اتخذت قرارًا بعدم تفعيل بند شراء اللاعب ليو بوناتيني من نادي الهلال السعودي.

ووفقا لتقارير صحفية إنجليزية نقلتها صحيفة "Hitc" المهتمة بأخبار النادي، فإن ولفرهامبتون سيبقي على كلٍ من ويلي بولي ودييغو جوتا وروبن فياناغر لقيادة هجوم الذئاب في الدوري، والاستغناء عن بوناتيني عقب فشله في إقناع مسؤولي النادي الإنجليزي.

46db1f6810.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن السلتيك يطلب نجم الهلال بـ10 ملايين استرليني على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا