كرة قدم

مشاهدة مباراة النصر ضد أبها بث مباشر بالدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة النصر ضد أبها والتي من المقرر أن تقام اليوم الثلاثاء 2 أبريل من عام 2024، وذلك من إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وتقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى العالمي في تحقيق الفوز من أجل الإستمرار في الضغط على نظيره فريق الهلال بالرغم من تقدم الزعيم بفارق جيد عن العالمي في صراع الصدارة وذلك وفقا لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويأمل أبها في تعطيل قطار العالمي والهروب من المركز الذي يعاني فيه الفريق هذا الموسم بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

جدول ترتيب الدوري السعودي.. قبل مباراة النصر ضد أبها

ويحتل العالمي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث يقع الفريق بالمركز الثاني برصيد 59 نقطة نجح الفريق من جمعهم في 25 جولة خاضها حتى الآن من دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ويتصدر الترتيب نادي الهلال برصيد 71 نقطة جمعهم الفريق من خمسة وعشرين مباراة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويقع الطائي بالمركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، من 25 مباراة خاضها الفريق حتى الآن في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم هذا الموسم بالتساوي مع صاحب المركز السادس عشر فريق الطائي وبفارق نقطتين عن الاخدود صاحب المركز الخامس عشر اقرب مركز بعيد عن الهبوط.

مشاهدة مباراة النصر ضد أبها بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد أبها في الجولة السادسة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم، عبر قناة SSC.

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة النصر ضد أبها في الدوري السعودي للمحترفين، من هنا.

أين يمكنني مشاهدة النصر – أبها؟

وينتظر مشجعي العالمي المباراة المرتقبة لفريقهم مساء اليوم بكل تأكيد حيث يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في إضافة ثلاثة نقاط جديدة في رصيده.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا