الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مايوركا بث مباشر في الدوري الإسباني

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مايوركا والتي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء 3 يناير من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، والتي ستلعب على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الريال في تحقيق الفوز من أجل استمرار المنافسة بقوة وتضيق الخناق مع جيرونا صاحب المركز الثاني، كما أن الريال يأمل في الفوز لكي يضمن الاستمرار على نفس المسار الذي كان عليه الفريق قبل العطلة الذي حصل عليها.

ويأمل مايوركا في تحقيق فوزاً مفاجئ على نظيرة النادي الملكي على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي وبكل تأكيد سيكون لهذا الفوز تأثير فني ونفسي كبير على ذهن لاعبي الفريق وربما يتحول موسم الفريق لما هو افضل في حالة تحقيق الفوز على فريق بقيمة النادي الملكي على أرضية ملعبه.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

يحتل الريال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب مرور ثمانية عشر جولة ويمتلك الفريق في رصيده 45 نقطة يتساوى في النقاط مع صاحب المركز الثاني جيرونا صاحب ال 45 نقطة ايضا ونفس عدد المباريات.

ويقع مايوركا في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة وبنفس عدد المباريات ومتأخر بفارق نقطة عن فياريال صاحب المركز الثالث عشر وبنفس النقطة عن اوساسونا صاحب المركز الثاني عشر وذلك وفقا لجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مايوركا بث مباشر

مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مايوركا في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports.

كما أن يمكنكم متابعة أحداث مباراة ريال مدريد ضد مايوركا في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، من هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا