الارشيف / الكرة الآسيوية

خطوة جديدة تقرّب نجم فالنسيا من الاتحاد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - خطوة جديدة يستبشرها جمهور نادي الاتحاد بقرب انتقال لاعب وفالنسيا وإشبيلية ومانشستر سيتي السابق، الإسباني ألفارو نيغريدو، إثر المفاوضات الجارية بين ناديه الحالي بشكتاش التركي وإدارة كتيبة النمور.

وقالت تقارير صحفية تركية إن نادي كنساس الأمريكي الذي كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الإسباني رفض فكرة التعاقد مع اللاعب نظراً لمغالاة النادي التركي في طلباته، في الوقت الذي قدمت فيه إدارة الاتحاد مبلغاً وصل إلى 7 ملايين يورو.

d33e767d37.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأشارت التقارير إلى أن الدولي الإسباني السابق، نيغريدو كان قد رفض في وقت سابق فكرة الانتقال إلى أندية في الشرق الأوسط بالوقت الحالي، إضافةً إلى أنه لم يحسم أمره أيضاً لانتقاله إلى الدوري الصيني إذ أنه يمتلك عرضاً للعب لأحد الأندية الكبيرة هناك، ولكن وفقاً للمصادر فإن عرض نادي يعتبر العرض الرسمي الوحيد الأعلى للنادي التركي.

5245511d50.jpg

وشهدت مسيرة اللاعب صاحب الـ 32 عاما انتقاله للعديد من الاندية العملاقة في أوروبا، حيث بدأ احترافه بنادي ريال مدريد "ب" ثم انتقل إلى الميريا الأسباني على سبيل الإعارة موسم 2007 ، وبعدها انتقل لصفوف إشبيلية الأسباني موسم 2009 حتى 2013 ثم انتقل في تجربة فريدة لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي بداية من موسم 2013 مقابل 27 مليون يورو وبعدها إنتقل لنادي فالنسيا الأسباني موسم 2014 و من ثم تم انضمامه أخيراً لنادي بشكتاش التركي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن خطوة جديدة تقرّب نجم فالنسيا من الاتحاد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا