الكرة الآسيوية

مهاجم انتر ميلان يقترب من الشباب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - يقترب المهاجم الروماني السابق لنادي إنتر ميلان والحالي لنادي ستيوا بوخاريست الروماني، دينيس أليبك، من التعاقد مع نادي الشباب بطلب من ماريوس سوموديكا، المدير الفني الجديد لـ "الليوث"، وفقاً لتقارير صحفية رومانية.

وقالت التقارير إن إدارة الشباب اتفقت مع مالك نادي ستيوا بوخاريست، جيجي بيكالي، على بيع المهاجم الروماني صاحب الـ 27 عاماً بطلب من سوموديكا لتدعيم خط الهجوم بالفريق، على أن يدفع الشباب مبلغاً قدره 1.7 مليون يورو فقط.

d3b336b2ec.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبحسب التقارير الصحفية، يعاني أليبك من مشكلات تتعلق بالانضباط والانتظام في التدريبات، وهو ما دفع إدارة ناديه الروماني في التفكير جدياً في التخلي عنه، وهو ما رحب به اللاعب الذي لا يمانع انتقاله إلى الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بين الشباب وستيوا بوخاريست خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد توقيع العقود بين الناديين وتوقيع اللاعب على عقود انضمامه لـ "الليوث.

1782f6d536.jpg

ويمتلك أليبك مسيرة احترافية كبيرة إذا بدأ حياته الكروية في رومانيا في عام 2006 ثم أدى توهجه إلى انتقاله للدوري الإيطالي عبر بوابة العملاق إنتر ميلان في صيف 2009 حين انتقل إلى فريق الشباب هناك، ولم يلعب أليبك الكثير من المباريات بقميص إنتر ميلان بعد تفعيل عقد احترافي له مع الفريق الأول فتمت إعارته للعديد من الأندية في رومانيا ونادي بولونيا بإيطاليا، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 2.5 مليون يورو.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مهاجم انتر ميلان يقترب من الشباب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا