الكرة الأفريقية / الدوري المصري

ترك آل الشيخ : قررت التنازل عن أي قضايا ضد الأهلي وكلامي عن صلاح دعابة

أكد المستشار ترك آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية أنه يعشق للنادى الأهلى وكيان القلعة الحمراء وسأتنازل عن كل القضايا المرفوعة ولا يمكن أن أتسبب بأى ضرر للنادى الأهلى أو مجلسه وسأفعل هذا من أجل جماهير الأهلى الذى أعشقها ومسامح كل من أخطأ فى حقى ، و أؤكد أن هناك من يريد أن يصطاد فى الماء العكر.

 

أضاف ترك آل الشيخ فى تصريحات تليفزيونية " عفى الله عما سلف مع النادى الأهلى ..هناك أخطاء حدثت وكنت أنتظر الإعتذار عما بدر من أخطاء ضدي ولكن أعشق الأهلى و جماهيره و أنا متنازل عن حقى ولن أكون سبب فى إحداث ضرر بالأهلى أو بمجلسه أو أى نادى عربى ، وكان هناك من يريد استغلال الخلاف بينى وبين الخطيب لأغراض شخصية.

 

تابع وزير الرياضة السعودي موافق على دعم الأهلى بصفقات جديدة أنا مشجع أهلاوي منذ الصغر ، ومستعد للمساهمة فى الإبقاء على المغربى وليد أزارو مع الأهلى ، وأيضا مشروع المدينة الرياضية للقلعة الحمراء ما زال قائم وعدت فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بذلك خلال جلسة سابقة جمعتنى به ولم أتراجع عن هذا الأمر خلال فترة خلافى مع مجلس الأهلى.

 

وتطرق ترك آل شيخ عن مباراة منتخب مصر و السعودية قائلاً " الجماهير المصرية كانت زعلانة منى بعد مباراة منتخب مصر والسعودية ولكن أقول لهم أنا سعودى .. وأخبارى التى كنت أكتبها عن صلاح كانت نوع من الدعابة أعشق هذا اللاعب الذى يرفع اسم مصر و العرب عالياً واحب مصر و جمهورها ..و أطالب بفتح صفحة جديدة للكرة العربية بعضها البعض .

 

أضاف ترك آل الشيخ الهجوم على شخصى فى السوشيال ميديا كان من قبل جماعات الأخوان وهذا أمر معروف للجميع ولم يؤثر في وهدفهم الوقيعة بين مصر و السعودية و هذا لن يحدث.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ترك آل الشيخ : قررت التنازل عن أي قضايا ضد الأهلي وكلامي عن صلاح دعابة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا