الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

القيعي: أزمة في عقد سعد سمير؟ الفترة القادمة لا تتحمل المزاح

أشاد عدلي القيعي مستشار مجلس إدارة الأهلي في شؤون التعاقدات باللاعب سعد سمير، مدافع الفريق، مؤكدا أن ما يثار حول وجود مشكلة في عقده الجديد لا أساس لها من الصحة.

وصرح القيعي عبر قناة الأهلي: "سعد سمير مستاء مما يكتب والزج به بأنه يواجه أزمة في التجديد رغم أنه أحد اللاعبين الذين وقعوا على بياض قبل 4 أشهر".

وأضاف: "عندما تناقشنا مع سعد سمير وزملائه، طالب تقديره مثل زملائه الدوليين، وأكد أنه لا يريد أعلى راتب بل قال أنه يثق بأن الأهلي لن يظلم أولاده".

وتابع: "سعد سمير من القيادات الواعدة بالفريق، يمتاز بالرجولة والمسؤولية والحماس، ويدرك جيدا متى يتوقف عن المداعبات، فالفترة القادمة لا تتحمل المزاح بل تحمل المسؤولية".

واستطرد: "سعد يتحمل المسؤولية وأهلاوي رزل داخل الفريق، وبمثل هذه الروح وأمثاله نطمئن على الأهلي".

وأتم عدلي القيعي: "يتبقى تفاصيل صغيرة، أثق في قدرة محمد يوسف والجهاز الفني على لملمة الأمور الصغيرة، لأن الفريق يحتاج كفاءة كل أولاده خاصة في مرحلة التجديد".

اقرأ أيضا

آل الشيخ: طارق حامد وساسي في .. والشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز

تعرف على صفقات بيراميدز التي تمت بشكل رسمي حتى الآن

المصري يعلن عبر رياضة 365: أرسلنا عرضا رسميا لضم عمرو مرعي

فيفا يعلن تعيين بيتانا "الممثل" حكما لنهائي كأس العالم

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن القيعي: أزمة في عقد سعد سمير؟ الفترة القادمة لا تتحمل المزاح على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا