مصارعة

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 01.08.2018 الكامل


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 11.07.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت المذيعة رينيه يونغ أحداث عرض سماكداون بتواجدها وسط الحلبة تطلب من الجماهير الترحيب بالنجمة بيكي لينش التي ستنافس على لقب السيدات هناك أمام كارميلا في عرض ومهرجان سمر سلام 2018، وتحدثت معها فور وصولها عن عودتها لصورة المنافسة على الألقاب بعد غياب لفترة طويلة وما الذي يعنيه ذلك بالنسبة لها.

وقالت بيكي إنها لم تنافس على الألقاب منذ فترة طويلة وأنها ستعود لتصبح بطلة سيدات سماكداون من جديد عقب أن استحقت الفرصة الثمينة من خلال فوزها على كارميلا الأسبوع الماضي، وشكرت الجماهير على دعمهم لها، لم تكتفي البطلة كارميلا بسماع منافستها على اللقب ودخلت إلى لحلبة للحوار معها وأكدت أنها لن تضع مبررات لخسارتها.

وأخذت كارميلا تتحدث عن المجهود الكبير الذي بذلته بيكي لينش خلال مسيرتها وعن الشعبية التي تتمتع بها بين الجماهير، وكيف أن الأمر مختلف بالنسبة لها عندما بذلك أقصى ما لديها من جهود لكنها لم تلاقي النجاح المطلوب في نظر الجمهور وبعض الأساطير الذي يرون أنها لا تستحق حمل اللقب، لكنّها كانت تحاول خداع الجميع عندما عرضت موسيقى جيمس إلسورث لتشتيت انتباه لينش والهجوم عليها، إلّا أنه تشارلوت فلير عادت من الإصابة وأنقذت صديقتها بشكل مفاجئ.

ظهرت المديرة العامة لعرض سماكداون بايج خلف الكواليس قبل أن تدخل عليها كارميلا تشكو مما فعلته تشارلوت فلير، لكنّها صدّتها وقالت إن عليها أن تخجل من نفسها ومن محاولات الخداع التي تقوم بها، وأشارت كارميلا إنها تملك حزام السيدات وهو الأمر الذي لن تتمكن بايج من حمله مرّة أخرى في حياتها، وهو ما دفع المديرة لتلقينها درسا قويا لتعلم كيف تصبح بطلة مقاتلة، وأعلنت عن مواجهة تجمعها بتشارلوت وأنه مواجهة سمر سلام ستتحول لثلاثية في حال خسارتها.

النزال الأول: تصفيات فرق الزوجي
فريق شيمس وسيزارو -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو

تمك ثنائي فريق ذا بار من انتزاع أول فوز لهما في عرض سماكداون وتأهلا لمواجهة فريق نيوداي الأسبوع القادم في الجولة النهائية والحاسمة لتحديد الفريق الذي سينافس على لقب الزوجي أمام أخوة المطرقة في سمر سلام، ودخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة الذين شاهدوا النزال من طاولة خاصة بجانب الحلبة وواجهوا شيمس وسيزارو اللذان انسحبا بهدوء وثقة بالنفس.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمة تشارلوت فلير أثناء تواجدها في غرفة الغيار خلف الكواليس وسألتها عن المواجهة التي ستخوضها ضد بطلة سيدات سماكداون، وقالت إنها تشكر ثرثرة كارميلا التي منحتها فرصة ثمينة للمنافسة على اللقب من جديد، وأقرت أنها خسرت منها مرتين في السابق لكنّ “الملكة” عادت لاسترداد عرشها.

دخل النجم العنيف ساموا جو إلى الحلبة وعبّر عن احترامه لخصمه بطل WWE أي جي ستايلز والجهود التي بذلها في بناء عرض سماكداون كبيت له بفضل التضحيات الكثير التي قدّمها خلال كل تلك الشهور، وأنه نجح بتقديم حزام WWE كأفضل لقب في عالم المصارعة، لكنه سرعان ما انقلب عليه قائلا بأنه سيصبح أبا وزوجا فاشلا بنظر عائلته بعد أن يأخذ منه كل شيء في عرض سمر سلام ثم غادر الحلبة.

أعيدت مشاهد من الهجوم العنيف الذي نفذه راندي أورتن على خصمه الخبير جيف هاردي خلال الأسابيع الماضية منذ عودته، وذلك قبل دخول هاردي إلى الحلبة قائلا إن لقب الولايات المتحدة الذي حرمه أورتن منه كان أكثر من مجرّد حزام بالنسبة له، وكان يعني له الكثير وأن من تسبب بخسارته سيدفع الثمن غاليا، وطلب من راندي الدخول إلى الحلبة لمواجهته كرجل.

لم يضيع راندي أورتن الكثير من الوقت حتى ظهر واقترب إلى أن وقف فوق الحلبة من خارج الحبال، استعد جيف هاردي لمعركة بينهما لكنّها فوجئ بهجوم من الخلف نفذه خصمه الياباني وبطل الولايات المتحدة شينسكي نكامورا، وضع أورتن حدودا لما فعله نكامورا بعد أن سمح له بتنفيذ ركلة قاضية قبل دفعه للمغادرة ليكمل هو الهجوم العنيف للغاية داخل وخارج الحلبة وفوق طاولة المعلقين ويمسح الطلاء المميز من على وجه هاردي وينتزع قلادته من رقبته.

النزال الثاني
زيلينا فيجا -تهزم- لانــــا

تسبب تدخل النجم المكسيكي أندرادي ألماس واشتباكه مع إيدن إنجل الذي دخل لإنقاذ الموقب بتشتيت انتباه لانا التي تعرضت لضربة مباغتة من فيجا التي حسمت النزال، ثم ظهر انجلش خلف الكواليس محاولا تبرير ما حدث للنجمة الروسية وقال إنه لم يقصد ذلك مطلقا، ولاذ بالفرار قبل أن يظهر روسيف طالبا منه التحدث معه حول أفعاله مؤخرا.

دخل النجم الكبير دانيال براين إلى الحلبة ووجّه انتقادا لما فعله خصمه ذ ميز الأسبوع الماضي عندما استخدم دمية رماها عليه لتشتيت انتباه بينما ظنّ هو أنها ابنته بالفعل وقال إنها كانت خطوة للوراء في إنجازات WWE بعد ثورة السيدات وإطلاق أول عرض عرض كبير خاص بهن، وانتقد كذلك إحضاره لزوجته وأعاد لقطات لما حدث.

واستذكر دانيال براين ما فعله ذا ميز قبل عامين عندما كان غير قادرا على القتال ومحاولاته لتحطيمه معنويا ودعاه للدخول إلى الحلبة كرجل لمواجهته، لكنّ ذا ميز فضّل الظهور على الشاشة الكبير قائلا إنها مقاتل من طراز رفيع وراقي وأن مواجهته لأي مصارع شرف كبير يجب أن يقاتل خصمه للحصول عليه وأخذ يتفاخر بالأرقام التي حققها برنامجه على شاشات التلفاز.

سخر دانيال براين مما قاله ذا ميز وأكد عدم اكتراثه ببرنامجه التافه على حد وصفه وقال إنها لن يصل لما وصل إليه جون سينا أو ذا روك من نجاح لأنه شخص ناعم أكثر من الحد اللازم، لكنّ ذا ميز لم يتأثر بما قاله خصمه وأخذ يتبجّح بإنجازاته وقال إن براين لن يغدوا أكثر من طفل باكي وعرض صورا كثيرا لأطفال يبكون على الشاشة الكبيرة قبل انتهاء المشهد.

النزال الثالث
تشارلوت -تهزم- كارميلا

تمكنت النجمة تشارلوت فلير من خطف فرصة ثمينة للغاية نحو استعادتها للقب سيدات سماكداون بعد ذلك الفوز، حيث أصبحت مواجهة لقب سيدات سماكداون في عرض سمر سلام 2018 ثلاثية الأطراف بحسب قرار المديرة العام بايج، وشاهدت النجمة الإيرلندية بيكي لينش ما حدث من خلف الكواليس وظهرت أمام الشاشة ولم تكن سعيدة على الإطلاق، وانتهى العرض على احتفال تشارلوت بفوزها الثمين.

انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير والأحداث بالكامل.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 01.08.2018 الكامل على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة موقع المصارعة الحرة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي موقع المصارعة الحرة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا