الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو بث مباشر بالدوري الإسباني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد 3 مارس من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وذلك على أرضية ملعب سان ماميس ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى النادي الكتالوني في تحقيق أداء جيد يكون كفيل للفوز على أتلتيك بلباو الليلة واستمرار حصد المزيد من النقاط في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويأمل أتلتيك بلباو من جانبه في تحقيق الفوز على البرسا في ملعبه ووسط جماهيره وتكرار سيناريو الكأس بعدما تمكنوا من الإطاحة بهم خارج البطولة.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثالث برصيد 57 نقطة من سنى وعشرين مباراة، ويفرق بينه وبين المتصدر ريال مدريد 9 نقطة حيث يمتلك الريال 66 نقطة من 27 مباراة .

ويأتي جيرونا في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بفارق نقطتين عن النادي الكتالوني الذي يحتل بدوره المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويقع اتلتيك بلباو في المركز الخامس وذلك برصيد 49 نقطة حتى الآن في الموسم الحالي من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو بالدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports.

كما أن يمكنكم متابعة أحداث مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، من هنا.

أين يمكنني مشاهدة برشلونة ضد أتلتيك بلباو؟

مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو بث مباشر بالدوري الإسباني

تعد مباراة الفريقين من المباريات الهامة التي تكون الغلبة فيها للمتعة الكروية حيث لدى كل منهما تاريخ طويل في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا